أعلان الهيدر

الاثنين، 23 مايو 2016

الرئيسية طريقة الدخول الى الراوتر عن بعد من أي مكان و الحصول على ip ثابت مجانا

طريقة الدخول الى الراوتر عن بعد من أي مكان و الحصول على ip ثابت مجانا

طريقة الدخول الى الراوتر عن بعد من أي مكان و الحصول على ip ثابت مجانا

عند الاتصال بالشبكة المنزلية يمكنك الوصول الي الراوتر من خلال الاي بي الافتراضي لكن اذا كنت تريد الدخول الي الراوتر من اي جهاز أخر غير متصل بالشبكة الخاصة بك علي سبيل المثال الدخول الي الراوتر المنزلي من مكان العمل أو من جهاز صديق أو اثناء السفر أو اي مكان في هذا العالم في هذه الحالة سوف تحتاج إلي الحصول على ip ثابت مجانا بحيث يتم ربط هذه الاي بي بالراوتر ثم يمكنك الوصول الي الراوتر من اي جهاز متصل بالانترنت من خلال هذا الأي بي وهي نفس فكرة عمل مواقع الانترنت, هذا هو مجمل الطريقة التي سوف نوضحها .
في البداية سوف تحتاج إلي تسجيل حساب في موقع dynu حيث يوفر هذا الموقع كل شىء مجاني ويعمل بشكل ممتاز من ضمن الخدمات التي يوفرها الموقع الحصول على ايبي ثابت مجانا يمكنك البدء في التسجل من هذا الرابط (CreateAccount) يجب كتابة البيانات بشكل صحيح وخاصة البريد الإلكتروني وذلك للحصول علي رسالة تفعيل حسابك علي هذا البريد .
الحصول علي عنوان ip ثابت مجانا
بعد التسجيل وتفعيل الحساب من خلال الرسالة التي سوف تصلك علي الإيميل تحتوي علي رابط التفعيل من ايقونة الإعدادات الموجودة بالأعلي والتي علي شكل ترس للوصول الي كامل خدمات الموقع حدد علي (DDNS Services) ثم في Domain Name اكتب أي اسم تريده لاحظ أن هذه الاسم هو الذي سوف تستخدمه للوصول الي الراوتر عن بعد ثم في Top Level حدد علي اي دومين تريده ثم اضغط 'Add' .
الحصول على ايبي ثابت مجانا
الأن تم الحصول على ip ثابت مجانا مرتبط باسم وهذا أمر رائع بحيث لاتحتاج إلي حفظ الاي بي يكفي حفظ الاسم للوصول الي الراوتر , الخطوات السابقة بسيطة كما تلاحظ , ننتقل الأن الي الراوتر .
الموقع يدعم راوتر HUAWEI HG 533/520v ومن حسن الحظ معظم شركات الانترنت تستخدم هذا السوفت نفس الخطوات تقريبًا , بعد الدخول الي الراوتر ثم من القائمة الجانبية حدد علي Advanced > DDNS كما يظهر في السكرين شوت التالي .
الوصول لصفحه الراوتر من اي مكان
يجب ضبط الإعدادات مثل الصورة مع تبديل Host واسم المستخدم User name والباسورد Password بالبيانات الخاصة بحسابك هذه المعلومات هي التي سوف تستخدمها عند الدخول للراوتر من خارج المنزل .

هناك تعليقان (2):

فى حاله ارسال التعليق سيكون عليك الانتظار للموافقه عليها
شكرا لمساهمتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.