أعلان الهيدر

الأحد، 11 سبتمبر 2016

الرئيسية افضل ماركة عالمية لكاميرات المراقبة

افضل ماركة عالمية لكاميرات المراقبة

افضل ماركة عالمية لكاميرات المراقبة



توفر أنظمة المراقبة في الشركات والمصانع والمراكز التجارية والمطاعم والمنازل مراقبة فورية لكل ما يتم بداخلها، منعا لأي جرائم أو حوادث من الممكن أن تتم، لذلك يبحث أصحاب هذه الشركات والمحلات عن أنظمة مراقبة تتمكن من مراقبة المحلات بشكل كافي وفي نفس الوقت تحمل جودة عالية في الصور والفيديوهات، فهناك كاميرات للمراقبة من ماركات عالمية تتمكن من رصد كل ما يحدث بجودة عالية وأسعارها مناسبة للجميع، لذلك نقدم أفضل الماركات العالمية لكاميرات المراقبة الداخلية والخارجية.
1- ماركة hikvision
من أهم ماركات كاميرات المراقبة حيث تعتبر الرائدة الأولى في تصنيع كاميرات المراقبة بكل أنواعها فيقع مقر الشركة في مدينة هانغتشو بالصين، فيمكن الحصول على مسجلات الفيديو الرقمية عالية الوضوح من خلال كاميرا الفيديو من هذه الماركة، لذلك فهي من أهم الماركات الموجودة في الأسواق والمستخدمة في المحلات والمصانع وحتى المنازل .

نتيجة بحث الصور عن ‪hikvision‬‏
2- ماركة sony
تعتبر كاميرا المراقبة ماركة سوني من أروع ماركات المنتجات الإلكترونية فهي قد تأسست من عام 1946 واستطاعت أن تقدم مجموعة من أروع موديلات كاميرات المراقبة الداخلية والخارجية والتي تعمل بدقة عالية جدا لتسجيل الفيديو في كل الأماكن .
SONY
3- ماركة dahoa
تعتبر داهو من أهم ماركات كاميرات المراقبة في العالم، كما أن هذه الماركة تطلق في الأسواق أنواع مختلفة من الكاميرات ومن أهمها كاميرات ptz وكاميرات dvr وكاميرات hdcvi بالإضافة إلى كاميرات التصوير، حيث تتميز كل كاميرات ماركة داهو بأنها من أهم كاميرات المراقبة الداخلية والخارجية .
DAHUA
4- ماركة q see
وهي أيضا أحد ماركات كاميرات المراقبة العالمية تم تأسيسها عام 1997 حيث تعتبر من أفضل ماركات كاميرات المراقبة اللاسلكية للمحلات والمنازل، بالإضافة إلى الكاميرات الأمنية التي تعمل حتى في الليل فقد زودت بخواص تمكنها من التقاط الصورة والفيديو في الظلام .
qsee
5- ماركة lorex
يمكن اعتبار لوركس هو نظام للمراقبة كامل يمكن من خلاله تسجيل فيديو ومراقبة المحلات والمنازل وحتى غرف الأطفال، حيث تتميز هذه الكاميرات بسهولة التوصيل والتشغيل وفي نفس الوقت يمكن توصيلها بالهاتف الذكي، وهي من الأجهزة المتطورة التي تعمل بنظام اللمس .
lorex
6- ماركة swann
كاميرا المراقبة ماركة سوان هي من أحدث ماركات كاميرات المراقبة حيث تتميز الكاميرا بنظام متكامل جدا فنظام الفيديو عالي الجودة ويمكن أن تستخدم في المكاتب والمنازل والمحلات والمراكز التجارية حتى أن هذه الماركة تطلق مجموعة متميزة جدا من كاميرات المراقبة فمنها الرقمية ومنها الخفية ومنها التي تجهز بعدسة تعمل تحت الماء .
SWANN
7- ماركة defender
يتميز نظام المراقبة ديفيندر بأنه نظام مثالي جدا للمراقبة الداخلية والخارجية في المنازل والمراكز التجارية المختلفة، بالإضافة إلى جودة الفيديو والصور كما أنها مزودة بجهاز إنذار أيضا، ومن المتميز أيضا في هذه الكاميرا هو إمكانية ربطه بالهاتف الذك ويمكن أن تعمل الكاميرا في المكاتب والمنازل 
defender
8- ماركة uniden
هذه الماركة هي من أفضل الماركات اليابانية التي تطلق مجموعة متميزة من كاميرات المراقبة على اختلاف أشكالها وأحجامها، فمنها الداخلية ومنها الخارجية التي يمكن أن تعمل في كل مكان بالمنزل أو العمل، فجودة الفيديو والصور عالية جدا .
uniden

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

فى حاله ارسال التعليق سيكون عليك الانتظار للموافقه عليها
شكرا لمساهمتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.